آخر الأخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

vendredi 27 avril 2018

ريال مدريد يجد من سيخلف كريم بنزيما

في خضم تسلسل نتائجه الغير مُرضِية مع فريقه ريال مدريد هذا الموسم، اصبح الفرنسي الجزائري الاصل كريم بنزيمة في ضرورةٍ مُلِحةٍ لتغيير الوجهة واختيار فريق اخر يناسب امكانياته خلال انتقالات الصيف المقبل بعدما اصبح محطة إنتقادات للصحافة الاسبانية بعد موسم هزيل النتائج يعتبر الاضعف منذ التحاقه بالقلعة البيضاء صيف 2009 قادما من فريق اولمبيك ليون الفرنسي بالرغم من مساندة مدربه الفرنسي الجزائري الاصل كذلك زين الدين زيدان الذي يدافع عن لاعبه محاولا الرفع من معناوياته إلا ان الضغوط كثيرة و كبيرة جعلت من الصحافة الاسبانية تتوقع رحيله عن الفريق نهاية هذا الموسم، بل و اكثر من ذلك رصدت اهتمام العديد من الاندية الاروبية ا لتي ترغب بالظفر بخدمات الدولي الفرنسي في مقدمتها كل من الأرسنال ،بوروسيا دورتموند ،توتنهام ،ليفربول وكذلك اولمبيك ليون ، ناديه السابق،  الا ان هذا الاخير لا يبدو من الناحية المالية مؤهلا لإنتداب كريم بنزيما، حيث يأمل نادي ريال مدريد في الحصول على مبلغ 50 مليون يورو مقابل بيعه.

لكن السؤال الكبير هو من سيحظى بلقب قلب هجوم الفريق الملكي بعد مغادرة كريم بنزيما، دائما و حسب الصحف الاسبانية فإن الكفة تُرجح صاحب الخامسة و العشرين عاما الانجليزي هاري كاين على حساب روبرت ليفاندوفسكي، خاصة بعد تصريحات هاري كاين الاخيرة لوسائل الإعلام البريطانية التي أكد فيها إحباطه الكبير هو و باقي زملائه في الفريق لعدم تمكنهم إحراز اي لقب هذا الموسم بعد خروجهم من الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي و إقصائهم على يد فريق يوفنتيس في دوري ابطال اوروبا، ليعيش الفريق موسما ابيض رغم كل المجهودات المبدولة من طرف الاعبين و الفريق التقني.

إذن إنه هاري كاين الذي يبحث عن مستقبل جديد لمهنته كلاعب كرة قدم من خلال الانتقال للنادي الملكي الذي يعتبر حلم كل لاعب، لكن هذه الصفقة تبدو صعبة بعض الشيء إذ تُقدر عملية الانتقال بنحو 175 مليون يورو. مبلغ كبير من شأنه أن يجعل الهداف الإنجليزي الاغلى في تاريخ النادي الميرينجي متقدماً على رقم غاريث بايل بكثير. لكن فلورنتينو بيريز مستعد لمبلغ كذلك على إعتبار ان اللاعبين الكبار مكلفون للغاية ، وإذا أراد ريال مدريد مواصلة بحثه عن الألقاب ، فإنه يتطلب تعيين مهاجم فعال أمام المرمى. لكن لحدِّ الآن لم يحسم في امر هذه الصفقة.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Post Top Ad

Your Ad Spot

Menu X2